الأميرة عالية الطباع ترعى تكريم المدارس الفائزة بمبادرة "شركتنا"

عمان - رعت سمو الأميرة عالية كريمة توفيق الطباع أمس حفل تكريم المدارس الحكومية المشاركة في مبادرة "شركتنا" التي اطلقتها شركة الجود للرعاية العلمية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم في مدارس عمان الدولية.
وقال رئيس شركة الجود للرعاية العلمية ماهر قدورة ان المبادرة لا تهدف الى الربح المادي وإنما هي مبادرة لزرع بذور ريادة الاعمال في نفوس طلبة المدارس الحكومية وتشجيعهم على القيام بالأعمال التي تعود عليهم ومدرستهم بالمنفعة الكبيرة والتي من شأنها أن تسهم في تحسين ظروفهم المعيشية والمدرسية التي يعيشون فيها حيث بلغ عدد المدارس الفائزة والحاصلة على المراكز الأولى في كل مديرية 41 مدرسة من مختلف مديريات التربية والتعليم في محافظات المملكة كافة.
وبين قدورة أن المبادرة التي كانت على شكل مسابقة شارك فيها 630 مدرسة حكومية موزعة على جميع مديريات التربية والتعليم في جميع محافظات المملكة حيث تم توزيع مبلغ 200 دينار على كل مدرسة لتنفيذ مشروع معين فيها ويقوم كل مدير مدرسة بتكليف أحد المعلمين لتشكيل فريق مكون من 10 طلاب لتنفيذ هذا المشروع، بحيث يتم توجيه المعلم وتمكينه من قيادة الفريق بشكل مناسب وتقديم كل الإمكانيات اللازمة لإنجاح المشروع الذي تم اختياره من قبلهم. وأضاف ان عدد المشاريع التي نفذت بلغ 660 مشروعا، حيث قامت بعض المدارس بعمل أكثر من مشروع كما بلغت الأرباح أكثر من 250 ألف دينار. 
وتخلل الحفل فقرات ترفيهية قدمها الفنان نبيل صوالحة ومقاطع موسيقية قدمتها فرقة(يلا رومبا)، وفي نهاية الاحتفال وزعت سموها الشهادات والدروع على الطلاب والمشرفين.-(بترا)

تصفح جميع الأخبار »
 

إتصل بنا

info@sherkitna.com